حمد بن سلمان يعرض علناً 10 مليون دولار على كيم كارداشيان مقابل ليلة واحدة!!

بقى الجرب جرب ولو ملك بحجم الارض من المال والذهب..!
وورلد نيوز دايلي: محمد بن سلمان يعرض علناً 10 مليون دولار على كيم كارداشيان مقابل ليلة واحدة!!
نشرت صحيفة الوورلد نيوز دايلي خبرا كتبته المحررة باربرا جونسون مفاده أن المشاكل المالية التي يتعرض لها مغني الراب الأمريكي كانيي ويست أوصلته الى عرض مثير اقترحه عليه الامير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي مفاده : 10 ملايين دولار لإتاحة الفرصة لقضاء ليلة واحدة مع زوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .arabinworld-201722710326
خلق كاني ويست ضجة في جميع أنحاء العالم في فبراير الماضي، بإعلانه بخجل على تويتر انه كان مديونا بمبلغ 53 مليون دولار ديون الشخصية نتجت أحلامه في صناعة الأزياء.
وفي وقت لاحق التمس ويست علنا مساعدة من مارك زوكربيرج بمبلغ 10 مليار دولار للحفاظ على صناعة الفن. وقال ايضا انه سيكون مستعدا لقبول المال من لاري بيج مالك جوجل أو أي متبرع آخر ولكن رغم التماس ويست وطلبه يد العون الا أن كل محاولاته باءت بالخذلان الا من شرطة فيلادلفيا التي عرضت عليه وظيفة ضابط شرطة.
خلال مؤتمر صحفي أدلى وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عرضا مثيرا للجدل يمكن أن يحل مشاكل كانيي ويست المالية ، الأمير قوي، لديه ثروة تقدر بأكثر من مليار دولار، عرض دفع 10 مليون دولار لـ مغني الراب مقابل قضاء ليلة واحدة مع زوجته.
وقال الأمير محمد للصحافيين “ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق في موسيقاه أو ملابسه، ولكن زوجته، وقال انها كنز قيمةه لا تقدر بثمن. وأود أن دفع بكل سرور 10 مليون دولار أو أكثر حتى لقضاء ليلة واحدة معها “.
حتى الان لا يوجد أي ردة فعل من كيم كارداشيان او زوجها على عرض بن سلمان ولكن العرض كان له اثره السيئ حيث أثار ردود فعل عنيفة من مختلف المنظمات النسوية.
في مقابلة مع شبكة سي بي اس، دعت المتحدثة باسم شبكة عمل تحرير المرأة، جين أوستن، وعرض “إهانة للمرأة في جميع أنحاء العالم”، قائلا انه يظهر كيف يمكن للمرأة لا تزال تعامل على أنها كائنات هي أجزاء معينة من العالم.

العالم بالعربي

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات