تعادل بايرن ميونيخ ويوفنتوس 2-2 و برشلونة يهزم أرسنال 2-0 في دوري الأبطال

الكل توقع أن المباراة انتهت وبايرن ميونيخ في طريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن يوفنتوس نجح في العودة من بعيد ليحافظ على حظوظه في إكمال مشواره بالمسابقة.1017600449

وتعادل يوفنتوس مع ضيفه بايرن ميونيخ إيجابيا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وانهى بايرن الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله توماس مولر في الدقيقة 43 ثم ضاعف الفريق رصيده من الأهداف بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق الجناح الهولندي اريين روبن.

وبدا أن بايرن في طريقه لفوز مريح خارج أرضه، ولكن يوفنتوس استعاد توازنه بشكل مثير ونجح في العودة إلى المباراة بهدفين حملا توقيع الأرجنتيني باولو ديبالا والبديل ستيفانو ستيورارو في الدقيقتين 63 و77.

وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة للفوز على فريق أرسنال في ملعب الإمارات في لندن بنتيجة (2-0) سجلهما ليونيل في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.1016801297

قدم أرسنال شوط أول جيد وأهدر فرص للتسجيل، لكن ميسي دخل في الشوط الثاني بتركيز شديد ليسجل الهدف الأول من هجمة مرتدة رائعة، ويضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء ليدمر أحلام الفريق اللندني ويسمح لطوفان برشلونة من الاقتراب من ربع نهائي البطولة.

وبذلك تعقدت مهمة أرسنال الذي فشل في تجاوز دور الـ16 في المواسم الخمسة الأخيرة ليصبح مطالبا بتحقيق مهمة مستحيلة في الإياب على ملعب كامب نو والفوز بثلاثية نظيفة.

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات