ريال مدريد يتصدر الليغا بانتظار رد برشلونة وأتلتيكو.. (فيديو)

أنجز ريال مدريد مهمته أمام مضيفه ريال سوسييداد بفوزه عليه (3-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.56840f33c46188546a8b45b5

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين للفريق الملكي في الدقيقتين الـ (42 من ضربة جزاء، و67 )، معوضا ضربة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة الـ 24، بينما تكفل زميله البديل لوكاس فاسكيز بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 86. أما هدف الضيوف الوحيد فحمل توقيع المهاجم البرتغالي أرميندو توي نا بانيا سجله في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ورفع رونالدو رصيده إلى 14 هدفا في صدارة قائمة هدافي الليغا بالتساوي مع البرازيلي نيمار نجم برشلونة الذي سيلعب مع فريقه في وقت لاحق من اليوم أيضا ضد ضيفه ريال بيتيس في ملعب “كامب نو”، ويليهما لاعب البرسا الآخر المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في المركز الثالث برصيد 13 هدفا.

وبدوره، تصدر ريال مدريد قائمة الدوري برصيد 36 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة فريق برشلونة الذي يلعب في وقت لاحق ولديه مباراة مؤجلة أخرى.

كما تفصل الفريق الملكي نقطة واحدة أيضا عن جاره أتلتيكو الثالث، الذي سيلعب هو الآخر في وقت لاحق من اليوم ولكن في ضيافة رايو فاليكانو.

في حين توقف رصيد ريال سوسييداد عند 16 نقطة، ويشغل المرتبة الـ 16 حتى الآن في الليغا.

المصدر: RT

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات