خدمة الدفع الالكتروني في عموم أنحاء العراق واقليم كوردستان، شركة آسياسيل تعلن عن اطلاق مشروع الدفع الالكتروني(آسيا حوالة)

أعلنت شركة آسياسيل لخدمات الهاتف النقال، عن اطلاقها مشروع خدمة الدفع الالكتروني (آسيا حوالة)، في عموم أنحاء العراق واقليم كوردستان، وأصبح بإمكان أي مشترك دفع مبالغ اجور الكهرباء والماء والمخالفات والرواتب وغيرها وبالعكس.زرنكوآسيا حوالة هي شركة واسعة غير مصرفية تؤمن السيولة المالية والحافظة الالكترونية وبطاقات الائتمان وتوزيع الرواتب والحوالات المالية ومعاملات الشراء عبر الهاتف الجوال.

وتتعاون آسياسيل في العراق مع البنك المركزي العراقي، وفي اقليم كوردستان تتعاون مع البنك المركزي في الاقليم، وستفتتح 16 ألف مركز لبيع التذاكر.

ويشترط للراغبين بالخدمة المذكورة أن يكونوا من مستخدمي خط آسياسيل، وأن يشتروا تذكرة آسيا حوالة، والاتصال بالرقم #212* وتطبيق بقية التعليمات، وهناك رموز سرية خاصة لغير المتعلمين للتأكد من عملية الارسال قبل تنفيذها.

ولا يشترط أن يكون المتلقي من مستخدمي آسيا حوالة، بل يمكن ارسال المال إلى اي شخص بناء على هويته الشخصية، ليتمكن المتلقي من استلام المال عبر أي مركز من مراكز الشركة.

وعقد المدير التنفيذي لشركة آسيا حوالة، زرنك فاروق، مؤتمرا صحافيا اليوم اعلن فيه أن المشروع تم تفعيله في اقليم كوردستان والعراق حاليا، والحوالة تكون بالدينار العراقي فقط.

وأضاف أنه سيتم في الاعوام المقبلة تفعيل الخدمة في جميع انحاء العالم، وستكون الحوالة بالدولار ايضا.

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات