تنبؤات إسرائيلية للعام 2016.. حرب عالمية ثالثة وموت 1,2 مليار شخص وانتشار فيروس الغيبوبة

 نشر موقع “ماكو” الإسرائيلي تقريرا له حول أهم الأحداث المتوقعة خلال العام القادم، موضحا أنه بينما يستعد الجميع لطي صفحة عام 2015 الصادم بعد أيام قليلة، فإن توقعات عام 2016 القادم تبدو غير مريحة، ولا تزال أفكار التآمر وربما نهاية العالم ككل خلال هذا العام، بعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة.untitledوفي صدارة توقعات الموقع الإسرائيلي لعام 2016، كان انتشار فيروس الغيبوبة، مؤكدا أن جميع الكوارث قبل حدوثها يتم الكشف عنها بشكل مسبق عن طريق تمارين وتدريبات الجيش الأمريكي، موضحا أن البنتاجون استثمر أموالا كثير في البحث عن الأسلحة البيولوجية، بهدف نشر فيروس الغيبوبة، وهو خليط من الانفلونزا والحصبة وداء الكلب يسبب هلوسة شديدة، ويدفع صاحبه لارتكاب أفعال وسلوك شاذ.

ويلفت الموقع الإسرائيلي في تقريره إلى أن المسيحيون دائما ما ينشغلون بنهاية العالم وفناء الأرض، لا سيما وأن كثير منهم يبحث عن هذا الأمر من خلال أسفار العهد الجديد التي تناولت نهاية العالم، مضيفا أنه وفقا للنبوءات المسيحية التاريخية فإن عام 2016 المقبل سوف يشهد النزول الثاني للمسيح، وتطهر شعب الله من كل الخطايا، ومن ثم ينتهي العالم. حسب ما ذكر الموقع.

ويشير الموقع الإسرائيلي إلى أن النبوءات التي تحدثت عن كيفية نهاية العالم كثيرة، بعضها عبر اندلاع حرب عالمية ثالثة تكون روسيا وإسرائيل وحلف شمال الأطلسي المحركون الرئيسيون لها، أو حدوث فيضانات قوية تؤدي إلى غرق العالم، خاصة في ظل الحديث الكثيف عن ظاهرة الاحتباس الحراري الآن.

ويوضح موقع “ماكو” أنه خلال العام القادم من المتوقع حدوث سيناريوهات كثيرة، لكنها جميعا تؤدي إلى نهاية العالم، لا سيما في ظل انهيار الاقتصاديات القوية، ونشوب نزاع قوي بين الصين واليابان، كما هناك توقعات من علماء روس بأن العام القادم سوف يشهد اصطدام كوكب الأرض بجسم فضائي يؤدي لموت 1.2 مليار شخص.

وطبقا لما أورده الموقع الإسرائيلي فإن عام 2016 سوف يشهد أيضا انتشارا كثيفا للجماعات الإسلامية الجهادية في أوروبا.

وكالات
Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات