ماراثون اربيل الدولي تثمن جهود وزير التربية بحكومة اقليم كوردستان

خبركم – دلير ابراهيم – اربيل ينطلق يوم الجمعة المقبل ماراثون اربيل الدولي الرابع للسلام والتعايش السلمي بمشاركة دولية واسعة وبمشاركة وفود من بغداد والمحافظات.2

وتثميناً لجهود وزارة التربية والدكتور بشتيوان صادق وزير التربية بحكومة اقليم كوردستان العراق، في مساندة اللجنة العليا لماراثون اربيل الدولي وكافة الانشطة الرياضية المتعلقة بلجنة الماراثون، قدم كاكة احمد جميل و دلير ابراهيم عضوي اللجنة العليا لماراثون اربيل الدولي، نيابة عن عبدالستار عصمت المنسق العام للماراثون، بشهادة شكر واعتزاز وميدالية تقديرية من اللجنة العليا لماراثون اربيل الدولي، للسيادة الوزير.

من جانبه رحب الدكتور بشتيوان صادق، بأمس مشاعر التقدير معبراً عن شكره الكبير لهذه اللفتة الكبيرة من ماراثون اربيل الدولي، والذي اعتبره وسام شرف، وخصوصاً ان ماراثون اربيل الدولي تحمل شعار السلام للجميع .. نعم للسلام والتعايش السلمي، ويدعو الماراثون للمحبة والتسامح في اقليم كوردستان والعراق والمنطقة والعالم بأسره.

 من جانبه شكر وفد ماراثون اربيل الدولي التعاون والتنسيق المستمر لوزارة التربية مع ماراثون اربيل الدولي، متمنياً مزيداً من التعاون والتنسيق بين الجانبين، خدمةً لانجاح ماراثون اربيل الدولي الرابع، في 30 تشرين الاول الجاري.

كما اعرب الدكتور بشتيوان صادق عن دعمه الكامل لآنجاح النسخة الرابعة للماراثون يوم الجمعة المقبل في 30/10/2015، من كافة الجوانب اللوجستية وتأمين الحكام الرياضيين وحث الشريحة الطلابية على المشاركة الفاعلة لآنجاح الماراثون.

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات