اربيل تدعم بغداد لأقامة ماراثون دولي من اجل السلام العام المقبل

دلير ابراهيم – بغداد- بالتزامن مع فعاليات الموسم الثاني للمنتدى الاجتماعي العراقي، على حدائق ابي نؤاس ببغداد، وبمشاركة ودعم ماراثون اربيل الدولي وتحت شعار “نركض من اجل السلام..  نركض من اجل العراق..اقامت المنتدى الاجتماعي العراقي ركضة جماهيرية من اجل السلام، بمشاركة محبي السلام والرياضة في بغداد والمحافظات ومشاركين من جنسيات اخرى.- (62)-1800

  شارك عبدالستار عصمت المنسق العام لماراثون اربيل الدولي و دلير ابراهيم عضو اللجنة العليا للماراثون، بحضور نيكولا فيسكونتي من منظمة الرياضة ضد العنف الايطالية “Sport Against Violence“، في فعاليات المنتدى الاجتماعي العراقي في الفترة من 1-3 من الشهر الجاري، والذي ضم فعاليات فنية وثقافية ورياضية عديدة ومنها ركضة ماراثونية للسلام.

وخلال لقاء مشترك على هامش الركضة، تم بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك، واعرب احمد البغدادي المنسق العام لماراثون بغداد، بحضور علي صاحب منسق المنتدى الاجتماعي العراقي، عن عميق شكره للدعم المتواصل لماراثون اربيل الدولي لهم، والاستفادة من خبرات ماراثون اربيل في كافة الجوانب اللوجستية والادارية والاعلامية.

من جانبه اعرب عبدالستار عصمت عن كامل دعم ماراثون اربيل لانجاح ماراثون بغداد الدولي المزمع اقامته نهاية العام المقبل كنسخة اولى من الماراثون، وذلك بعد النجاحات المتواصلة لماراثون اربيل الدولي خلال السنوات الاربعة الماضية.

   كما دعى وفد ماراثون اربيل الدولي، المنسق واعضاء من الهيئة العليا لماراثون بغداد، للمشاركة في تحضيرات ماراثون اربيل المقبل في 30 من الشهر الجاري، وذلك بغية الاستقادة من خبرات ماراثون اربيل الدولي.

هذا واختتمت بنجاح فعاليات الموسم الثاني من المنتدى الأجتماعي العراقي، تحت شعار “‏عراق اخرممكن” في الفترة من 1-3 من الشهر الجاري، في حدائق ابي نؤاس ببغداد.

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات