6 مطربات “عاريات” على مسرح الاغنية يتم وقفهن(صور)

بعد قرار نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر حظر ارتداء الملابس العارية في الحفلات على المطربات والتهديد بشطب عضوية المقيدات بالنقابة ومنع إصدار تراخيص بالغناء في الحفلات لغير المقيدات، ينشر إعلام.أورج ينشر أسماء 6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخيرelbashayer_image_1440923361

دوللي شاهين

دوللي شاهين
اعتادت دوللي شاهين على أن تقوم بإحياء الحفلات وهي ترتدي ملابس تشبه المايوه وهو ما كررته في أكثر من مناسبة منها حفل بالغردقة وحفلها الأخير بالساحل الشمالي.
ميريام فارس

ميريام فارس
رغم قلة الحفلات التي تقوم بإحيائها في مصر إلا أنها اعتادت ارتداء ملابس مثيرة في حفلاتها وكذلك في أغانيها وهو ما ظهر في الحفل الذي قامت بإحيائه مؤخرا في الساحل الشمالي.
هيفاء وهبي

20696_Details
لا تتوقف عن إثارة الجدل بسبب ملابسها، وهو ما تكرر مع الحفل الذي قامت بإحيائه في الساحل الشمالي مؤخراً وارتدت فيه ملابس مثيرة رغم إشادة الجمهور بملابسها المحتشمة في مسلسل “مريم” الذي عرض خلال رمضان.
مايا دياب

maxresdefault
دائما ما تثير ملابسها الجدل في مصر ولبنان، وخلال جولتها الأخيرة في مصر ارتدت مايا فساتين مثيرة في حفلات بالساحل الشمالي والعين السخنة.
مروى اللبنانية

مروى اللبنانية
ترتدي ملابس مثيرة وقصيرة في كافة حفلاتها كما أنها تعرضت للتحرش سابقا في أحد الحفلات قبل أن ينجح أفراد البودي جارد في إنقاذها من أيدي المتحرشين.
ساندي


لا تغني على المسرح إلا بالشورت ولقبت بمطربة الهوت شورت لدرجة أنها حرصت على ارتدائه خلال حفل توقيع البومها في القاهرة.

Share on FacebookEmail this to someoneTweet about this on TwitterPrint this pageShare on Google+

التعليقات